جامعة بني سويف تغير مسمى مركز تدوير النفايات إلى "المحافظة على البيئة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جامعة بني سويف تغير مسمى مركز تدوير النفايات إلى "المحافظة على البيئة" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، وبحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس، على تغيير مسمى مركز تدوير المخلفات إلى مركز تطوير أساليب المحافظة على البيئة، لما للجامعة من دورًا رياديًا في تفعيل دور البحث العلمي في تطوير طرق المحافظة على البيئة بشكل علمي.

وأوضح رئيس الجامعة، أن المركز يتبع إدارة الجامعة ويعتبر من الوحدات الإنتاجية بمشاركة كلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة، وكلية الزراعة البيئية والتنمية الحيوية والتصنيع الغذائي، ومعهد أبحاث النباتات الطبية والعطرية، مضيفا إلى أن المجلس وافق على مقترح تشكيل مجلس الإدارة.

وأشار الدكتور منصور حسن إلى أن المركز سوف يعمل على فصل المواد المفيدة عن المخلفات عديمة الفائدة، مثل المعادن والبلاستيك، والزجاج، والورق، وغيرها من المواد القابلة للتدوير وتجهيزها لبيعها في السوق المحلي، فضلًا عن معالجة المواد العضوية بأنسب وأفضل الطرق لإنتاج سماد عضوي عالى الجودة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جامعة بني سويف تغير مسمى مركز تدوير النفايات إلى "المحافظة على البيئة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق