صور.. محافظ الدقهلية يسلم 105 جهاز عروسة باحتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صور.. محافظ الدقهلية يسلم 105 جهاز عروسة باحتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

سلم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، 105 جهاز عروسة لبنات الدقهلية فى الاحتفالية التى أقيمت بالصالة المغطاة باستاد المنصورة، بحضور سعد الفرماوى السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورياض جمال الدين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية .

ورفض محافظ الدقهلية تصوير مشهد استلام البنات وأسرهم للهدايا المقدمة لهم حرصا على مشاعرهم، متمنيا لهم حياة سعيدة، قائلا: "إننا نحتفل بكم اليوم فى ذكرى احتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة التى غيرت وجه مصر وأعادتها لابنائها وبدأت طريق النهضك والتقدم خلف رئيسها المخلص عبد الفتاح السيسي".

وأعرب شاروبيم فى بيان عن سعادته لوجوده بين أهله من أبناء الدقهلية ووجه التهنئة للأسر التى حضرت، وأكد أن المحافظة لا تدخر جهدا لتوفير كافة الخدمات والاحتياجات اللازمة لابنائها .

وخلال الاحتفال أكد محافظ الدقهلية أنه سيقوم بتكريم فرقة الفنون الشعبية بمديرية الشباب والرياضة، والتى فازت بالمركز الأول فى مسابقتى الفنون الشعبية فى أسبوع الإخاء المصرى السودانى واليوم الوطنى الأندونيسى، وسيتم منح الفرقة الدعم المادى اللازم.

من جانب آخر، أكد محافظ الدقهلية أن حملتنا اليومية مستمرة لإزالة كافة الاشغالات وضبط الحالة المرورية فى كافة الشوارع والطرق الرئيسية لتيسير حركة المواطنين، مؤكدا على أن الشارع هو ملك لجميع المواطنين والقانون سيطبق على الجميع والمخالف سيتم محاسبته .

وقال محافظ الدقهلية إن ملف النظافة من أولى اهتماماتنا وهناك جهد كبير للقضاء على مشكلة القمامة داخل الشوارع، والمواطن شريك أساسى فى حل المشكلة عن طريق الالتزام بمواعيد المقررة لإلقاء القمامة والحفاظ على المظهر الجمالى لكافة شوارع المحافظة .

وأشار شاروبيم إلى أن هناك متابعة مستمرة ليل نهار لكافة شوارع مدينة المنصورة لإعادة الحياة الطبيعية لها وعودة المنصورة لتكون عروس النيل ووضعها فى مكانتها الطبيعية كونها عاصمة مصر الطبية.

جاء ذلك خلال جولة محافظ الدقهلية بشوارع حى غرب المنصورة، التى شملت شوارع عبدالسلام عارف، والترعة، ومستشفى الصدر، والنخلة، وكلية الآداب، والجلاء، وسوق الجملة .

تسليم جهاز العرائس (1)
تسليم جهاز العرائس

تسليم جهاز العرائس (2)

تسليم جهاز العرائس 

 

تسليم جهاز العرائس (4)
تسليم جهاز العرائس 

 

 

تسليم جهاز العرائس (5)
تسليم جهاز العرائس 

 

 

تسليم جهاز العرائس (6)
تسليم جهاز العرائس 

 

 

تسليم جهاز العرائس (7)
تسليم جهاز العرائس 

 

 

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. محافظ الدقهلية يسلم 105 جهاز عروسة باحتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق