"الفجر" تحاور الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الفني بالبحر الأحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الفجر" تحاور الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الفني بالبحر الأحمر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

قال على محمد على محمد؛ ابن محافظة البحر الأحمر الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الفنى، بفصول التعليم والتدريب المذدوج الملحقة بصالح عوض الله الفنية الصناعية المتقدمة فصل "البترول"، إن وقته كان ينقسم الي جزئين جزء للدراسة والتركيز والجزء الآخر للترفيه. 

وأضاف خلال تصريحات خاصة لبوابة الفجر، إنه كان تقريبآ يقضي أكثر من 8 ساعات في المراجعات ولكن على مراحل.. متابعًا: "قام بإبلاغي نائب وزير التربية والتعليم بخبر حصولي على المركز الأول على مستوى الجمهورية". 

ولفت إلى أنه سعيد جدًا بحصوله على المركز الأول، خاصة وأن التعليم الفني يعتبر أفضل بكثير من الثانوية العامة، مشيرًا إلى أنه حصل على مجموع 559 درجة من إجمالي 570 درجة، بنسبة 98.1%، بحسب ما أبلغه نائب وزير التربية والتعليم وبعد إعلان نتيجة الأوائل. 

وأشاد بدور أسرته في رعايته، واهتمامهم به، وتذليل كافة الصعوبات له وتشجيعه، موجهًا الشكر لهم علي هذا التفوق والنجاح الذي تم بفضل الله تعالي وجهد أسرته، مؤكدًا أنه سيستكمل دراسته الجامعية، فور إعلان التنسيق الخاص بالجامعات.

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حصول الطالب على محمد على محمد، على المركز الاول على مستوى الجمهورية في التعليم الفنى، بعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي بمقر ديوان الوزارة، وذلك بعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

وانتهت "التربية والتعليم" من إجراءات إعلان نتيجة طلاب المدارس الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) للدور الأول عام 2019.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الفجر" تحاور الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الفني بالبحر الأحمر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق