أهالي الشرقية يودعون محمد العباسي أول من رفع العلم على خط بارليف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أهالي الشرقية يودعون محمد العباسي أول من رفع العلم على خط بارليف

نقلاً عن موقع النهار، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

شيع المئات من أهالي محافظة الشرقية اليوم الإثنين جثمان "محمد محمد عبد السلام العباسي"، وشهرته "محمد أفندي العباسي"، أول من رفع العلم المصري في أول نقطة حصينة بخط بارليف عام 1973، الذي وافته المنية صباح اليوم، عن عمر يناهز 72 عاما، بعد صراع مع المرض حيث تم دفنه بمقابر عائلته بمدينة القرين وانطلقت الجنازة من مسجد العباسي فيما غاب عنها محافظ الإقليم الدكتور ممدوح غراب.


يذكر أن محمد عبد السلام العباسي، وشهرته محمد العباسى سنة 1947، ولد بمدينة القرين مركز أبو حماد في محافظة الشرقية، حاصل على الشهادة الإعدادية، وتزوج وعمره 16 عاما من السيدة" فاطمة" التي توفاها الله منذ سنوات، ثم تزوج بأخرى.. له من الأبناء أربعة، وهم: جلال يعمل بالأوقاف ونصر موظف بميناء بورسعيد وهيام وأمال ربتا منزل.


التحق بالخدمة العسكرية عقب نكسة 67، وحضر حرب الاستنزاف الممهدة للعبور في 1973؛ حيث اشترك مع مجموعة من الجنود بزرع الألغام وراء خطوط العدو نجح خلال تلك الفترة في أسر بعض الصهاينة وتدمير 4 ناقلات ودبابتين، وأصيب في فخذه الأيسر فتم نقله للمستشفى، وعاد للجبهة مرة أخرى لمواصلة القتال ضد العدو.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهالي الشرقية يودعون محمد العباسي أول من رفع العلم على خط بارليف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النهار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق