تفكك "العدالة والتنمية" يدفع قيادات الحزب الحاكم بتركيا للهرب إلى "باباجان"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تفكك "العدالة والتنمية" يدفع قيادات الحزب الحاكم بتركيا للهرب إلى "باباجان"

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

سلطت قناة مباشر قطر الضوء على خسارة حزب أردوغان فى انتخابات المحليات بعد فوز حزب الشعب الجمهورى فى أكبر ثلاث مدن داخل تركيا وهى إسطنبول وأنقرة وأزمير مؤكدة أن الانتخابات الأخيرة كشفت عن تراجع شعبية أردوغان في إسطنبول.

وقالت مباشر قطر فى تقرير لها أن الهزيمة التى تلقاها أردوغان انعكست سلبًا على هيكله، الذي بدأ التصدع يتسلل إليه، وسط انقسامات كبيرة في الحزب، وهو ما يعني أن المرحلة المقبلة لن تكون في صالح حزب أردوغان، بل على العكس تمامًا، تفكك الحزب يمنح فرصة سهلة إلى المعارضة التركية لتحقيق المزيد من الانتصارات السياسية خلال الفترة المقبلة.

وأكدت مباشر قطر أن عدد كبير من قيادات حزب العدالة والتنمية بدأ فى إعادة حساباته مرة أخرى حيث يسعى القيادي على باباجان إلى تشكيل حزب جديد، بدعم من رئيس الجمهورية الحادي عشر عبدالله جول، ، وهو ما يكشف أن أردوغان وضع حزبه في مأزق سياسي كبير فى الوقت الذى ضاق الأتراك من سياساته التآمرية على الصعيد الدولي، والفاشلة على المستوى المحلي على حد قولها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفكك "العدالة والتنمية" يدفع قيادات الحزب الحاكم بتركيا للهرب إلى "باباجان" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق