شاهد.. رسالة الفنان الراحل عزت أبو عوف لـ عادل إمام (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد.. رسالة الفنان الراحل عزت أبو عوف لـ عادل إمام (فيديو) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

تداول نششطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو نادر لقناة "روتانا"، أثناء تسجيلها مع الفنان الراجل عزت أبو عوف، وسأله عن الفنان عادل إمام، وعن صداقتهما.

قال عزت أبو عوف عن عادل إمام إنه شخص واثق بنفسه ثقة كبيرة، وأنه قيمة وقامة عالية، ولا يمكن أن يهتز لأي كلمة قد تصدر عن أي شخص مسيء له.

وعن الصداقة التي جمعت بين عزت أبو عوف وعادل إمام، قال الفنان الراحل، إنه من الممكن أن تمر 10 سنوات دون أن يلتقيا، لكن بمجرد أن يتقابلا يشعران كأنهما كان سويًا بالأمس. 

شارك الراحل عزت أبو عوف مع عادل إمام في العديد من الأعمال الفنية التي جمعتهما، من بينها فيلم "بخيت وعديلة"، وفيلم "طيور الظلام، وفيلم "بوبوس"، ومسرحية "بودي جارد".

جدير بالذكر أن الفنان عزت أبو عوف رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد رحلة من العلاج في أحد مستشفيات المهندسين، نتيجة لصراعه مع أمراض بالقلب والكبد، وشيعت جنازته من مسجد السيدة نفيسة، بحضور عدد من الفنانين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. رسالة الفنان الراحل عزت أبو عوف لـ عادل إمام (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق