في حوار سابق.. عزت أبو عوف يتحدث لـ«المصري اليوم» عن زوجتيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
في حوار سابق.. عزت أبو عوف يتحدث لـ«المصري اليوم» عن زوجتيه نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

لاقتراحات اماكن الخروج

رحل الفنان عزت أبوعوف، صباح الاثنين بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 71 عامًا، بعد أن قدم خلال مشواره العديد من الأعمال الفنية التي أبرزت موهبته الكبيرة سواء في الفرق الموسيقية أو التمثيل.

في حياة الفنان عزت أبو عوف قصص كثيرة، منها عن السياسة وعن الفن والموسيقى والحب والحياة الشخصية، «المصري اليوم» كانت قد أجرت حوارًا في وقت سابق عن الحب وعن قصة زواجة وعن زوجته الراحلة فاطيما.

قال الفنان عزت أبوعوف إننا "الآن في أحوج ما يكون للحب، لأننى عاصرت أوقاتاً، أحمد الله عليها، رأيت فيها الكثير من الحب، عكس العصر الحالى الذي أصبح الحب فيه قليلاً للغاية ونادراً، وهى مسألة لم يعتد عليها المصريون من قبل، فنحن كنا شعباً ودوداً وطيباً ومترابطاً ومتكافلاً ودائماً كنا نحرص على أن نود بعضنا البعض ونراعى حقوقنا ولو جارك وقع في مشكلة تجد الكل يقف إلى جانبه، ولو شخص «عاكس بنت الحتة» تجد كل شباب المنطقة يثورون ضده، لكن الآن تفرغ «أهل الحتة» للتحرش بالبنات ومعاكستهن، لذلك فنحن نحتاج حالياً بشكل كبير للحب أكثر من أي وقت مر علينا".

وأضاف «أبوعوف»: «زوجتى الأولى فاطيما، الله يرحمها، كانت إنسانة، أما أميرة زوجتي الحالية فإنسانة أخرى، وأول مرة أحس بحبي لها، وفي الآخر «الحي أبقى من الميت» لذلك أميرة احتلت جزءاً كبيراً جداً من هذا الحب مع استمرارية حبى لزوجتي الأولى الله يرحمها».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في حوار سابق.. عزت أبو عوف يتحدث لـ«المصري اليوم» عن زوجتيه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق