«جومانة» أول طفلة تولد في منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«جومانة» أول طفلة تولد في منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

شهدت محافظة بورسعيد، ولادة «جومانة» أول طفلة في أول أيام انطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، وذلك في مستشفى النساء والتوليد اليوم ولادة أول طفلة فى المنظومة الجديدة التى تم تطبيقها ببورسعيد.


وكان رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي، قد أعلن اليوم الإثنين الأول من شهر يوليو، بدء تطبيق أولى مراحل منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد، في تشغيل تجريبي لمدة شهرين.


وقالت مديرة العلاقات العامة بمستشفى النساء والولادة فادية سعد بدر، إن والدة الطفلة جاءت إلى المستشفى في حالة ولادة، ودخلت بصورة البطاقة الشخصية، وقسيمة الزواج فقط، دون دفع أي مصروفات.


أنجبت الأم طفلتها التي تم تسميتها «جومانة» ربيع علي سعد، وبعد استفاقة والدة الطفلة من العمليات قدمت الشكر للقائمين على منظومة التأمين الصحي، مؤكدة أنها لم تتوقع الحصول على خدمة طبية دون مقابل، مؤكدة على حسن معاملة الفريق الطبي والإداري بالمستشفى.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «جومانة» أول طفلة تولد في منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق