الحاصل على المركز الأول بالدبلوم الفني: أحلم بالالتحاق بكلية الهندسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الحاصل على المركز الأول بالدبلوم الفني: أحلم بالالتحاق بكلية الهندسة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

عبر الطالب إبراهيم محمد صديق الصغير، الحاصل على المركز الأول بدبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام السنوات الثلاثة للتعليم والتدريب المزدوج، عن سعادته لحصوله على هذا المركز.

وقال ابن محافظة البحر الأحمر لـ"الوطن" إنه يتمنى الالتحاق بكلية الهندسة، مقررا إجراء اختبارات المعادلة في الفترة المقبلة، موضحا أن السبب وراء تفوقه كل من والده ووالدته منذ بداية التحاقه بفصول تعليم مزدوج بمدرسة صالح عوض الله الفنية المتقدمة الصناعية.

وقدم الطالب الشكر لمدير مدرسته حمدي العجيني، والذي ساعده كثيرا في الدراسة والتدريب بشركات البترول نظرا لتخصصه "فني بترول".

وكان  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قال إنّ 600 ألف طالب يدرسون في الصف الأول الثانوي، و700 ألف يدرسون في الدبلومات الفنية، و700 ألف طالب في الثانوية العامة.

وأضاف "شوقي" خلال كلمته في مؤتمر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، أنّ عدد أوائل الدبلومات الفنية 31 طالبا، بينهم 24 طالبة و7 طلاب فقط، متابعا: "هذه الظاهرة متكررة بسبب التزام الفتيات وخوضهن تخصصات جديدة".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الحاصل على المركز الأول بالدبلوم الفني: أحلم بالالتحاق بكلية الهندسة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق