أول الجمهورية بالبحر الأحمر: طموحي هندسة بترول تكنولوجيا حفر آبار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أول الجمهورية بالبحر الأحمر: طموحي هندسة بترول تكنولوجيا حفر آبار من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

قال إبراهيم محمد صديق الصغير؛ ابن محافظة البحر الأحمر والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الفنى بفصول التعليم والتدريب المذدوج الملحقة بصالح عوض الله الفنية الصناعية المتقدمة فصل "البترول"، إنه سعيد جدًا بحصوله على المركز الأول، خاصة وأن التعليم الفني يعتبر أفضل بكثير من الثانوية العامة في هذا عصر الصناعة وهذا يرجع إلى التغيير الذي قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عن تغيير مفهوم التعليم الفنى.

وأضاف "إبراهيم محمد " في تصريح خاص لـ"لفجر"، أنه سيستكمل مسيرته التعليمية في هندسة البترول تكنولوجيا حفر آبار؛ مؤكدا انه حصل على مجموع 559 درجة من إجمالي 570 درجة، بنسبة 98.1%، بحسب ما أبلغه نائب وزير التربية والتعليم وبعد إعلان نتيجة الأوائل.

وأكد "إبراهيم" نه كان مخطط لهدفه منذ الالتحاق بفصول البترول انه يستكمل في هندسه البترول؛ مشيرًا بعد تحقيق المركز الأول على مستوى الجمهورية هدفه يلتحق بهندسة بترول تكنولوجيا حفر آبار.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حصول الطالب على محمد على محمد، على المركز الاول على مستوى الجمهورية في التعليم الفنى، بعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي بمقر ديوان الوزارة، وذلك بعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

وانتهت "التربية والتعليم" من إجراءات إعلان نتيجة طلاب المدارس الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) للدور الأول عام 2019.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أول الجمهورية بالبحر الأحمر: طموحي هندسة بترول تكنولوجيا حفر آبار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق