التضامن: صرف المعاشات لـ492 ألفاً بالزيادة الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

التضامن: صرف المعاشات لـ492 ألفاً بالزيادة الجديدة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أكدت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، انتظام عمليات صرف المعاشات بالزيادات المقررة في يومها الأول من شهر يوليو، شاملة الزيادة التي تقررت بالقانون رقم 74 لسنة 2019، وذلك بنسبة 15% بحد أدنى قيمته 150 جنيهاً شهريًا، وحد أقصى قيمته 832.5 جنيه.

وأضافت والي في بيان أن عملية صرف المعاشات من ماكينات الصراف الآلي، ومنافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تتم بيسر ودون شكوى، وأن اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي العام والخاص تجريان عمليات المتابعة بصفة مستمرة على مدار ساعات اليوم.

وبلغ إجمالي عدد الحالات التي قامت بالصرف اليوم حتى الساعة الثانية ظهراً ما يزيد على 492 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها 718 مليون جنيه، وبلغ عدد حالات الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي 283 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها 331 مليون جنيه، كما بلغ عدد الحالات التي صرفت من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها 209 ألف حالة بقيمة إجمالية 387 مليون جنيه.

يذكر أنه قد تقرر تقديم صرف المعاشات المحولة لمكاتب هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي ليصبح الخميس 4 يوليو بدلًا من الجمعة 5 يوليو، بينما المعاشات المحولة للبنوك سيجرى صرفها اعتبارا من الأربعاء 10 يوليو.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( التضامن: صرف المعاشات لـ492 ألفاً بالزيادة الجديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق