بدء فعاليات المرحلتين الثالثة والرابعة لجامعة الطفل في جامعة أسيوط 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بدء فعاليات المرحلتين الثالثة والرابعة لجامعة الطفل في جامعة أسيوط 

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

انطلقت في جامعة أسيوط، اليوم، فعاليات "بدء دراسة المرحلتين الثالثة والرابعة لجامعة الطفل" والذي تعقده كلية رياض الأطفال بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، بحضور الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط.

وأكد الدكتور طارق الجمال، حرص إدارة الجامعة على تسخير كافة إمكانياتها العلمية والبشرية من أجل المساهمة في تطوير الخدمات المقدمة لأطفال محافظات الصعيد والعمل على المشاركة بفاعلية في رعايتهم صحيا واجتماعيا ونفسيا وعلميا.

وأوضح أن ذلك يأتي من خلال ما تنظمه من دورات تدريبية وورش فنية لاكتشاف المواهب وتنميتها، مشيرا إلى أن عمل جامعة الطفل بأسيوط يأتي في إطار البروتوكول الموقع بين جامعة أسيوط وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا والهادفة إلى التعاون في تنفيذ مبادرة جامعة الطفل من أجل دعم الأطفال واكتشاف ورعاية الموهوبين منهم والبحث عن العناصر النابغة والصالحة.

89fc2fe02e.jpg

017daa3c50.jpg

2d40d15f75.jpg

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بدء فعاليات المرحلتين الثالثة والرابعة لجامعة الطفل في جامعة أسيوط  ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق