طعنه بسكين.. عامل بين الحياة والموت تعدى عليه موظف في سوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشبت مشاجرة بين موظف وعامل، قام على إثرها الأول بطعن الآخير بسلاح أبيض في البطن، بدائرة مركز طما شمال سوهاج، وتم نقل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية فى سوهاج، يفيد ورود بلاغ من العميد أحمد شمندي مأمور مركز شرطة طما من المستشفى المركزي بوصول المدعو "علي س.ع.ح - 27 عاما - عامل"، ويقيم دائرة المركز مصابا بجرح طعني نافذ بالبطن من الناحية اليسرى واشتباه نزيف داخلي وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي.

انتقل على الفور العميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما، والعميد ياسر أبو كريشة نائب المأمور، والرائد أحمد عبدالرؤوف رئيس مباحث المركز، والنقباء محمد عبدالسلام، ومعتز أبو شنيف، ومحمد موسى، وبالفحص وسؤاله اتهم المدعو «خالد.ف.ا.م - 51 عاما - موظف» ويقيم بذات الناحية؛ بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسبب خلافات عائلية، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طعنه بسكين.. عامل بين الحياة والموت تعدى عليه موظف في سوهاج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق