بالفيديو..ريهام سعيد: تمت إزالة أنفي بالكامل للتخلص من الميكروب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وأوضحت ريهام، أن ضعف جهازها المناعي خلال الأربع سنوات الماضية بسبب الضغوط النفسية التي عانت منها في هذه الفترة، أدت لإصابتها بميكروب بجانب أنفها، مشيرة إلى أن هذه المنطقة تسمى ”مثلث الموت“ لأنها عبارة عن غضاريف لا يصلها الدم، مما يؤدي لعدم وصول أي دواء لها.
وأكدت أنها اكتشفت هذا المرض منذ شهرين فقط، ولكنها أصرت على الاستمرار في عملها لأطول فترة ممكنة، وهو ما تسبب بتدهور حالتها، مضيفة أنها خضعت لعملية أزالت من خلالها أنفها بالكامل، موضحة أنها كانت بالفعل ستقضي حياتها دون وجود أنف لها، لولا تدخل أحد الأطباء الكبار وإجرائه لعملية تكوين أنف جديد من خلال أخذه لغضروفين من أذنيها.

وقالت إن حياتها مازالت مهددة، لأنها حتى الآن لا تعرف إذا كان تم القضاء على هذا الميكروب أم لا، لأنه في حالة وجوده من الممكن أن يصل إلى المخ في أي لحظة.
وأعربت عن استيائها الشديد من بعض متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب اتهامهم لها بادعاء المرض، واصفة الأمر ب“حاجة مقرفة“، مؤكدة أنها ستتطرق للحديث عن هذه الفئة من الناس في مرة أخرى.

Voir cette publication sur Instagram

لكل الناس المهتمين بالتفاصيل الطبيه لحالتي الصحيه حبيت اوضح حالتي ايه واحمد الله علي كل شي #ريهام_سعيد
Une publication partagée par Reham Saeed (@rehamsaidofficial) le 11 Juil. 2019 à 5 :51 PDT

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو..ريهام سعيد: تمت إزالة أنفي بالكامل للتخلص من الميكروب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : تورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق