برلماني: مؤشرات الأداء الاقتصادي تثبت نجاج مصر على كافة المستويات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
برلماني: مؤشرات الأداء الاقتصادي تثبت نجاج مصر على كافة المستويات من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 .

قال النائب خالد عبد العزيز فهمي، عضو مجلس النواب، إن مؤشرات الأداء الاقتصادى التي تم إعلانها تثبت نجاح تنفيذ إجراءات الإصلاح الاقتصادى على كافة المستويات. 

وأضاف فهمي، أن تحسن المؤشرات لم يقتصر على تحقيق معدلات نمو مرتفعة بمقدار ٥،٦٪؜ وكأفضل معدل نمو يتحقق منذ ١١ عامًا، وإنما شملت أيضا تراجع معدلات البطالة، وزيادة معدلات الاستثمار الخارجى والدخلى، وانخفاض العجز الكلي للموزانة العامة، مع تحقيق فائض أولي من الناتج، مُشيرًا إلى أن استمرار تحسن هذه المؤشرات، يضمن تطور وتحسن التصنيف الائتماني للاقتصاد المصري من قبل المؤسسات العالمية المتخصصة، مما سيكون له أثر إيجابى على جذب المزيد من الاستثمارات. 

وأكد عبد العزيز، على أهمية أن يكون الهدف الأساسى من كل هذه العوامل هو تحقيق زيادة مستوى الانتاجية في مختلف القطاعات لتحسين مستوى معيشة الأفراد، فى ظل ما تحمله الشعب المصرى لتنفيذ هذه الإصلاحات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( برلماني: مؤشرات الأداء الاقتصادي تثبت نجاج مصر على كافة المستويات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق