محافظة دمياط تُسلم تأشيرات السفر لحجاج بيت الله الحرام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محافظة دمياط تُسلم تأشيرات السفر لحجاج بيت الله الحرام نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 20 يوليو 2019 .

 

 

 سلمت محافظة دمياط الدكتورة منال عوض، التأشيرات وتذاكر الطيران وكذلك مستلزمات الإحرام الخاصة بحجاج بيت الله الحرام لهذا العام، وذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة.

وقدمت عوض، خلال الاحتفالية التي أقيمت السبت20 يوليو التهاني لحجاج الجمعيات الأهلية، مطالبة إياهم بالدعاء لمصرنا الحبيبة بأن يحفظها من كل مكروه وسوء وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

وشددت محافظة دمياط، على مرافقي بعثة الحج الرسمية بضرورة العمل على توفير كافة سبل الراحة والرعاية الكاملة للحجاج وتقديم المساعدة لهم حتى يؤدون مناسك الحج بسهولة ويسر باعتبارهم سفراء مصر بالأراضي المقدسة.

تجدر الإشارة إلى أن عدد حجاج الجمعيات الأهلية بدمياط لهذا العام - الذين وقعت عليهم القرعة العلنية التي أجريت خلال الأشهر الماضية - يبلغ 178 حاجا، فضلا عن مشرفي البعثة المسئولين عن تسهيل كافة الإجراءات لحجاج بيت الله الحرام.

شهد الحفل حضور مدير مديرية الأوقاف الشيخ محمد سلامة، ومدير مديرية الصحة الدكتور خالد عبد الغني، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط حازم حواس.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظة دمياط تُسلم تأشيرات السفر لحجاج بيت الله الحرام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق