القليوبية اليوم.. إحالة 18 طبيبًا للتحقيق في طوخ.. ووزير الري يتفقد سحارة مصرف بلبيس بأبوزعبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القليوبية اليوم.. إحالة 18 طبيبًا للتحقيق في طوخ.. ووزير الري يتفقد سحارة مصرف بلبيس بأبوزعبل من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

شهدت محافظة القليوبية اليوم الأحد، مجموعة من الأحداث والقرارات والأخبار الميدانية الهامة، أبرزها مايلي:

وفد من منطقة القليوبية الأزهرية يقدم العزاء لأسرة طالب الثانوية بالبرادعة

قدم وفد من منطقة القليوبية الأزهرية برئاسة إبراهيم صديق وكيل الشؤون الثقافية بالمنطقة، والشيخ عادل عبد الفتاح مدير عام الوعظ، ومدير التعليم الثانوي الشيخ عبدالمجيد دومه، والشيخ حميده العبسي مدير التعليم النوعي، ومحمد مصطفى مدير التعليم الخاص، ورفعت جودة من التعليم الإبتدائي،  والشيخ محمد حسن مدير إدارة القناطر الخيرية،اليوم الأحد، واجب العزاء لأسرة الطالب محمود محمد حسين الأول علي الثانوية الأزهرية بالقليوبية بمجموع 98%، ابن قرية البرادعة مركز القناطر، الذي لقي مصرعه غرقا أمس بشاطئ مدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية خلال رحلة لليوم الواحد.

لعدم تواجدهم.. إحالة 18 طبيبًا للتحقيق في طوخ

وأحال محمد خيري رئيس مدينة طوخ، 18 طبيبًا للتحقيق، بسبب عدم التواجد في الوحدات الصحية.

وزير الري يتفقد سحارة مصرف بلبيس بأبوزعبل.. ويوجه بإنشاء سور فاصل بين المباني السكنية 

وأمر الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، بإنشاء سور يفصل بين سحارة مصرف بلبيس بابو زعبل والمباني السكنية، لكي يصبح مشروع كامل من أول النطاق إلى نهاية السحارة القديمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القليوبية اليوم.. إحالة 18 طبيبًا للتحقيق في طوخ.. ووزير الري يتفقد سحارة مصرف بلبيس بأبوزعبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق