لطيفة تعود إلى قرطاج بعد غياب سنوات: «أهيم بتونس»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
لطيفة تعود إلى قرطاج بعد غياب سنوات: «أهيم بتونس» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

لاقتراحات اماكن الخروج

أحيت الفنانة لطيفة حفلا السبت ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولى بتونس، حضره عدد من الوزراء والمسؤولين التوانسة، أبرزهم وزير الثقافة وأحد ممثلى الرئاسة، كما حضر أيضا جمهور كبير للقاء لطيفة بعد غيابها عن إقامة حفلات فى تونس لعدة سنوات.

وقدمت لطيفة خلال الحفلة عددا كبيرا من أغانيها القديمة والجديدة، حتى إن الجمهور كان يطالبها على المسرح بالاستمرار وعدم إنهاء الحفل فى موعده.

وقدمت لطيفة للجمهور ثلاث فقرات جديدة ومميزة، الأولى غناؤها والمشاركة فى رقص استعراضى مع أكبر فرقة استعراضية فى تونس بقيادة الراقص الشهير رشدى بن جاسم، ثم قامت فى الفقرة الثانية بتقديم موهبة غنائية جديدة هو شاب اسمه أحمد الرباعى، وغنى معها فى أغنية «أهيم بتونس».

ثم قدمت لطيفة أغنية «الأم» لأول مرة لايف خلال الحفل، وغنتها على البيانو، وتفاعل معها الجمهور وشاركوها الغناء، كما قامت لطيفة بغناء النشيد الوطنى الجزائرى على المسرح احتفالا بفوز المنتخب الجزائرى ببطولة إفريقيا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لطيفة تعود إلى قرطاج بعد غياب سنوات: «أهيم بتونس» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق