ضبط عاطلين وآخر ليسانس حقوق بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بالبحر الأحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط عاطلين وآخر ليسانس حقوق بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بالبحر الأحمر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

تمكن ضباط مباحث قسم ثان الغردقة، من ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من الحشيش المخدر قبل توزيعها على عملائهما بالغردقة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حيث تلقى اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من الرائد إسلام مقبل، رئيس مباحث قسم شرطة ثان الغردقة، يفيد ضبط كل من، المدعو "حمدى.ش" عاطل ومقيم– ثان الغردقة، والمدعو "علاء. س" عاطل ومقيم– ثان الغردقة " وبحوزتهما 3 قطع كبيرة الحجم " طربة" وكذا 6 قطع متوسطة الحجم لجوهر الحشيش المخدر تزن جميعها 500 جرام تقريبا ومبلغ مالى 8400 جنيه، و3 هواتف محمول عند تواجدهما بمسكن بـ"دائرة قسم".

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى متحصلات البيع والهواتف للاتصال بعملائهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3135 2019 جنح قسم ثان الغردقة ووجاري العرض على النيابة العامة.

كما ألقى ضباط مباحث قسم سفاجا القبض على المدعو " محمد. غ" ليسانس حقوق ومقيم– أول الغردقة وبحوزته قطعة كبيرة الحجم لجوهر الحشيش المخدر " طربة " تزن 110 جرامات تقريبا - هاتف محمول حال استقلاله إحدى حافلات النقل الجماعى قادما من قنا اتجاه الغردقة بكمين الكيلو 5 بسفاجا.

بمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف للاتصال بعملائه، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5897 2019 جنح قسم سفاجا وأخطرت النيابة العامة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط عاطلين وآخر ليسانس حقوق بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بالبحر الأحمر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق