بدء التقديم فى "جامعة الطفل" بالأقصر.. إعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بدء التقديم فى "جامعة الطفل" بالأقصر.. إعرف التفاصيل

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

أعلنت جامعة الأقصر الجديدة، أنه تم تدشين "جامعة الطفل" التى تعنى بالأطفال من عمر 9 سنوات وحتى 15 سنة، وذلك تحت رعاية الدكتور بدوى شحات بدوى رئيس جامعة الأقصر، حيث تم البدء رسمياً فى التقديم عن طريق التسجيل الإلكترونى على موقع جامعة الطفل بالأقصر.

وقال الدكتور بدوى شحات بدوى رئيس جامعة الأقصر – فى بيان– إن جامعة الطفل تقدم خدماتها مجاناً من "أماكن وخامات وأدوات وأساتذة جامعيين وهدايا وتحفيز للأطفال" وذلك من سن 9 حتى 15 عام، موضحاً أنه يتضمن برنامجها بتقديم كورسات ومحاضرات عملى ونظرى وتعرف الطفل على المجتمع الجامعى بكل تخصصاته لتوسيع مداركه، وحتى يعيش الطفل تجربة حية داخل الجامعة بمراحل عمرية من (9 : 10 / من 10 : 11 / من 11 : 12 / من 12 : 13 / من 13 : 14 / من 14 : 15 عام).

وأضاف رئيس جامعة الأقصر، أنه يتم تقديم الدعم للاطفال فى حوالى 10 علوم وكليات مختلفة وهى ( العلوم الطبية والصحة - الفنون - علم المصريات والآثار - الطاقة والمياه - الإنسانيات - الهندسة - السياحة والفنادق وغيرها)، وذلك على أيدى أساتذة جامعيين متخصصين فى كل المجالات، حيث أن الدراسة تتم خلال أجازة نصف العام والأجازة الصيفية والتقديم يتم على (/childrensuniversityeg/).

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بدء التقديم فى "جامعة الطفل" بالأقصر.. إعرف التفاصيل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق