النيابة تطلب تقريرًا حول حالة المتهم بقتل «عروس الباجور» وإمكانية نقله للمنوفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
النيابة تطلب تقريرًا حول حالة المتهم بقتل «عروس الباجور» وإمكانية نقله للمنوفية نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طلبت النيابة العامة تقريرًا رسميًا من مستشفى بنها الجامعى حول حالة «محمد. م. ح»، 29 سنة، المتهم بقتل عروسه «منار. ا»، المعروفة إعلاميًا بـ«عروس الباجور»، بعد ساعات من الزواج، والمحتجز بالمستشفى، وما إذا كان يمكن نقله إلى مستشفى حكومى بالباجور بمحافظة المنوفية من عدمه.

فيما أكد الدكتور محمد الجزار، مدير العنايات المركزة بمستشفى بنها الجامعى، أن حالة المتهم مستقرة، وأنه خرج من العناية المركزة، وتم احتجازه بقسم الجراحة، تحت حراسة مشددة، مشيرًا إلى أنه تم السماح لأهله بزيارته، وأن حالته تسمح باستجوابه، وستتم موافاة نيابة بنها بتقرير مفصل حول الحالة.

فيما أكد مصدر أمنى أنه لم يتم استجواب المتهم بقتل عروسه حتى الآن، وسيتم تحديد ذلك عقب تسلم النيابة تقريرًا مفصلًا حول حالته. واستمعت نيابة الباجور إلى أقوال والدة المتهم، التى أكدت أن نجلها يعالج نفسيًا منذ أن كان بالجامعة، وأنه يُصاب بنوبات عصبية عند تعرضه لضغوط، مشيرة إلى أن خلافًا حدث بين نجلها وأسرة العروس فى اتفاقات قائمة الأثاث ومؤخر الصداق إلا أنه تم حلها.

وأضافت أنه حال ذهابها للاطمئنان على ابنها وعروسه فى شقتهما صباحًا قام نجلها بفتح الباب لها والجلوس معها فى الصالة، وأخبرها بأن العروس نائمة بالداخل. من ناحية أخرى، أكدت أسرة العروس أنه تم استخراج شهادة الوفاة، وبها أن ابنتهم عزباء، بالإضافة إلى تقرير الطب الشرعى الذى أثبت أن ابنتهم عذراء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النيابة تطلب تقريرًا حول حالة المتهم بقتل «عروس الباجور» وإمكانية نقله للمنوفية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق