سامي فهمي: «طلع عليَ إني هربان من جريمة قتل»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
سامي فهمي: «طلع عليَ إني هربان من جريمة قتل» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

لاقتراحات اماكن الخروج

كشف الفنان سامى فهمى عن موقف جمعه بالفنان عادل إمام فى فترة السبعينيات، على خشبة مسرحية «شاهد مشفش حاجة»، وأوضح فهمى فى حواره مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج «واحد من الناس» على قناة النهار، أنه كان يستمع إلى لقاء إذاعى مع عادل إمام فى إذاعة الشرق الأوسط، ووجده يتحدث عنه، ويشيد بأدائه لشخصية «شاكر فضله» فى مسلسل «فرصة العمر»، وهى الشخصية التى عرفه بها الجمهور وقتها.

وأضاف سامى فهمى أنه توجه ذات مساء إلى المسرح الذى يعرض عليه عادل إمام مسرحيته «شاهد مشفش حاجة»، لكى يقابله ويشكره على حديثه عنه، ليطلب منه عادل إمام الصعود إلى خشبة المسرح فى أحد المشاهد، دون أن يوضح له طبيعة الدور.

وكشف «فهمى» عن تركه مهنة التمثيل وهجرته أمريكا 30 سنة، وقال: «الفنان الحقيقى مجنون، ودا اللى ناس كتير مش بتعترف بيه».

وتابع «فهمى» أن أول عمل قام به عندما سافر لأمريكا هو إعداد القهوة والشاى.

لافتًا إلى أنه سافر لأمريكا لكى يدرس الإخراج ويعود مرة أخرى، بناءً على نصيحة الفنان حسين فهمى، ولكنه أحب المعيشة فى أمريكا، معقبًا: «للأسف حبيت أمريكا، لكن أمريكا عندما تفكر فيها بعمق متتحبش».

وتابع: «مقدرش أقول عشت، أنا كافحت 30 سنة، لما سافرت أمريكا، وأنا نجم ومشهور فى مصر، وعملت طباخ، طلعت علىّ شائعة إنى هربان من جريمة قتل فى مصر».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سامي فهمي: «طلع عليَ إني هربان من جريمة قتل» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق