فنادق الإسكندرية: قناديل البحر أدت إلى تراجع نسب الإشغال لـ 85%

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فنادق الإسكندرية: قناديل البحر أدت إلى تراجع نسب الإشغال لـ 85%

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

قالت حنان وفقي، نائب رئيس غرفة الفنادق بالإسكندرية، إن انتشار القناديل بكثرة بجميع شواطئ الإسكندرية، إضافة إلى تنسيق الجامعات وعدم وجود أجندة ترفيهية بعروس البحر المتوسط أدى إلى تراجع نسب الأشغال بفنادق الإسكندرية حاليا إلى مادون الـ 85%.

وأضافت، لـ "الوطن"، أنه بداية من إجازات عيد الأضحى المبارك سترتفع الإشغالات بفنادق الإسكندرية لتصل إلى نحو 100% وتستمر حتي نهاية شهر أغسطس، الذي سيشهد الربع الأخير منه استضافة المهرجان الدولي للأغنية العربية.

وأشارت وفقي إلى أن نسب الإشغالات حاليا بالساحل الشمالي تصل إلى نحو 100%، بسبب استضافة قرى الساحل للعديد من الحفلات الفنية لكبار المطربين فضلا عن تواجد أعداد كبيرة من السياح العرب الذين يمتلكون بها شقق فندقية، مشيرة إلى ان الساحل الشمالي والعلمين الجديدة إضافة إلى الإسكندرية ومطروح هما مستقبل السياحة في مصر خلال السنوات المقبلة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فنادق الإسكندرية: قناديل البحر أدت إلى تراجع نسب الإشغال لـ 85% ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق