«مدبولي» يصدر قرار باعتبار مشروع خط مياه غرب أسيوط منفعة عامة لخدمة مدينة ناصر 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«مدبولي» يصدر قرار باعتبار مشروع خط مياه غرب أسيوط منفعة عامة لخدمة مدينة ناصر  نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرارا بعدد الجريدة الرسمية منذ قليل، يتضمن اعتبار مشروع خط المياه الناقل المغذي لمدينة ناصر بغرب اسيوط منفعة عامة.

 

كما يشمل القرار أن يستولى بطريق التنفيذ المباشر على الاراضي اللازمة لتنفيذ المشروع المشار اليه سلفا وذلك في اطار حرص الدولة على تحقيق استراتيجية التنمية الشاملة لفتح آفاق جديدة للتنمية وإنشاء مجتمعات عمرانية جديدة للمساهمة في حل مشاكل ندرة الأراضي المتاحة بالمدن القائمة والاستغلال الامثل للموارد المتاحة.

 

وذلك في اطار تنفيذ مشروع مدينة ناصر أعلى هضبة أسيوط الغربية وهي أحدى المدن العمرانية الجديدة " الجيل الرابع" والتى تخدم محافظة اسيوط ومن المخطط ان تسهم في تحقيق التنمية المستدامة واستيعاب الزيادة السكانية فضلا عن جذب الاستثمارات الجديدة للمحافظة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «مدبولي» يصدر قرار باعتبار مشروع خط مياه غرب أسيوط منفعة عامة لخدمة مدينة ناصر  ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق