الاتصالات: 170 خدمة إلكترونية جديدة مع نهاية العام الحالي في بورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور خالد العطار، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الخميس، إنه سيتم تقديم 170 خدمة إلكترونية بالمراكز المتطورة في نهاية العام الحالي وذلك في إطار تنفيذ منظومة التحول الرقمي بالمحافظة.

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، يرافقه العميد حاتم الأمير، مدير مكتب الرقابة الإدارية ببورسعيد، والدكتور خالد العطار، نائب وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد افتتحوا، اليوم الخميس، مكتب خدمة المواطنين بحي الشرق، الذي يخدم ١٦ ألف مواطن.

واستمع المحافظ، لآراء المواطنين حول المنظومة الالكترونية الجديدة والتي تقدم عدد كبير من الخدمات الالكترونية لتوفير الوقت والجهد والمصروفات، وشرح الدكتور خالد العطار، نائب وزير الاتصالات كيفية تقديم الخدمات الإلكترونية للمواطنين.

اقرأ أيضا.. محافظ بورسعيد ونائب وزير الاتصالات يتفقدان مكتب التوثيق المتطور في حي الشرق

يذكر أن بورسعيد تشهد انطلاق عدة منظومات جديدة كأولى المحافظات على مستوى الجمهورية كمنظومة التأمين الصحي الشامل والتحول الرقمي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاتصالات: 170 خدمة إلكترونية جديدة مع نهاية العام الحالي في بورسعيد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق