نيابة السويس: المتهم بانتحال مستشار وسيارة هيئة قضائية هارب من حكم ١٠ أعوام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نيابة السويس: المتهم بانتحال مستشار وسيارة هيئة قضائية هارب من حكم ١٠ أعوام من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 17 أغسطس 2019 .

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالسويس، مع المتهم بانتحال صفة مستشار بمحافظة السويس، أنه هارب من حكم قضائي بالسجن 10 أعوام.

كان ضباط إدارة مرور السويس، تمكنوا من ضبط سيارة ملاكي يقودها بألواح معدنية مزورة تحمل صفة هيئة قضائية، وتبين أنه هارب من السحن 10 أعوام في حكم قضائي صادر من محكمة الجنايات.

وأكدت التحريات، أن المتهم متهم في قضايا توقيع شيكات وإيصالات أمانة بدون رصيد، وهي قضايا نصب، وجميع الكارنيهات التي يحملها ويدعي أنه مستشار من خلالها مزورة، كما اكتشف ضباط المباحث أن المتهم لديه صفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي يدعي من خلالها أنه مستشار للنصب على المواطنين.

كان اللواء محمد عبدالله رشاد قائد مرور السويس، قاد حملة أمنية موسعة لضبط الحالة المرورية بجميع الأحياء، وخلال كمين أمني قام ضباط مباحث مرور السويس بقيادة المقدم محمد ماهر رئيس مباحث مرور السويس، والنقيب محمد عزب والرائد أحمد إسماعيل، بتوقيف سيارة ماركة " BMW " تحمل ألواحا معدنية مدون عليها هيئة قضائية، وبفحصها تبين أنها ألواح معدنية مزورة.

بفحص قائد السيارة الذي ادعى أنه يعمل بهيئة قضائية تبين انتحاله للصفة وأنه بحوزته مستندات مزورة، ولا يعمل بأي هيئة قضائية، وتحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ علي السيارة والمتهم بقيادتها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نيابة السويس: المتهم بانتحال مستشار وسيارة هيئة قضائية هارب من حكم ١٠ أعوام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق