"جنايات بنها" تصدق على إعدام "الدكش" وأعوانه لاتهامه بقتل ضابط شرطة وآخرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"جنايات بنها" تصدق على إعدام "الدكش" وأعوانه لاتهامه بقتل ضابط شرطة وآخرين من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 17 أغسطس 2019 .

صدقت محكمة جنايات بنها، اليوم على رأي فضيلة مفتي الجمهورية بإعدام محمد حافظ أمين وشهرته الدكش، وزوج شقيقته ع. س. ر، وشهرته السمري، وع. م وشهرته توك توك، لاتهامهم بإطلاق الرصاص على دورية أمنية تابعة لمركز شرطة الخانكة، مماأسفر عن استشهاد ضابط شرطة و3 من أفراد المأمورية، وإصابة آخرين.

وحضر المتهمون وسط حراسه أمنية مشددة، أشرف عليها العقيد حازم سعد رئيس مباحث محكمة بنها، وصدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين عادل على ماهر هلال، وزين العابدين عبد المنصف بدوي، وخالد على إبراهيم علي، بحضور إسلام أحمد هاشم، وكيل النيابة، وأمانة سر محمد فرحات.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية، قد ألقت القبض علي المتهمين، لاتهامهم بإطلاق النار علي دورية أمنية تابعة لمركز شرطة الخانكة بناحية سرياقوس مما أسفر عن استشهاد النقيب إيهاب جورجي معاون مباحث المركز و3 من المخبرين وإصابة النقيب محمد عزمي معاون المباحث و2 من المخبرين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "جنايات بنها" تصدق على إعدام "الدكش" وأعوانه لاتهامه بقتل ضابط شرطة وآخرين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق