حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظات القاهرة والمنوفية والإسماعيلية يعودون اليوم بعد انتهاء فريضة الحج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظات القاهرة والمنوفية والإسماعيلية يعودون اليوم بعد انتهاء فريضة الحج من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 .

يعود حجاج الجمعيات الأهلية من محافظات القاهرة والمنوفية والإسماعيلية والسويس والدقهلية والجيزة، لعدد 900 حاج من الأراضى المقدسة، اليوم الأحد، بعد انتهاء مناسك فريضة الحج.

وكان أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعى، أكد تفعيل لجان المطار ودعمه بأعضاء البعثة للتيسير على الحجيج وسرعة إنهاء الإجراءات.

كما تتابع غرفة العمليات التفويج مع تسخير كافة الجهود لخدمة الحجيج، كما تجرى عمليات متابعة وزيارة للحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها كافة الخدمات.

وتجرى أعمال التفويج على التوالى لعودة 900 حاج من محافظات السويس والإسماعيلية والمنوفية والقاهرة والدقهلية والجيزة، وذلك من مطار جدة إلى مطار القاهرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظات القاهرة والمنوفية والإسماعيلية يعودون اليوم بعد انتهاء فريضة الحج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق