كيفية معرفة المخالفات المرورية برقم اللوحة والدفع فوري أو مكاتب البيرد أو فودافون كاش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كيفية معرفة المخالفات المرورية برقم اللوحة والدفع فوري أو مكاتب البيرد أو فودافون كاش من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 .

قامت وزارة الداخلية بإنشاء موقع الكتروني مخصص لمخالفات المرور لكي يستطيع الفرد الاستعلام عن مخالفات المرور الخاصة به وعن الخدمات التي قدمتها الوزارة بكل سهولة، وأصبح الآن الأمر بالنسبة للفرد أسهل مما قبل لأنه يستطيع دفع وسداد الفواتير والمخالفات القانونية اونلاين عن طريق الموقع الالكتروني بدون الذهاب الي المصالح الحكومية ليقوم بعمل ذلك، وكل ذلك عن طريق رقم لوحة السيارة او رقم الرخصة الخاصة بالفرد، كما يمكن ان يستطيع استخراج المخالفات التي قام بها عن طريق اونلاين دفع المخالفات عن طريق خدمة فوري، او مكاتب البريد، او خدمة فودافون كاش.

كيفية معرفة المخالفات المرورية برقم اللوحة

يمكن الآن الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر برقم لوحة السيارة من موقع وزارة الداخلية؛ حيث قامت وزارة الداخلية المصرية والخدمات الإلكترونية بالتعاون مع الادارة العامة للمرور، وقاموا بإصدار تصريح بأنه يمكن لأي مواطن من جمهورية مصر العربية الاستعلام عن خدمات المرور الخاصة به عن طريق رقم السيارة واللوحة المرورية التابعة له وذلك عبر بوابة الحكومة الالكترونية من خلال اتباع بعض الخطوات وهي:

قم بزيارة موقع بوابة الحكومة المصرية ثم نقم بإختيار خدمة نيابات المرور وسوف يتم عرض صفحة تخص المخالفات التي قامت بها سيارتك. ثم قم بتحديد نوع المخالفات سواء مخالفات رخصة السيارة او مخالفات رخصة القيادة او خدمة متابعة الطلبات. بعد الانتهاء من ذلك، قم بالذهاب لصفحة تسجيل البيانات وقم بإدخال رقم رخصتك واسم المحافظة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كيفية معرفة المخالفات المرورية برقم اللوحة والدفع فوري أو مكاتب البيرد أو فودافون كاش ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق