بعد وصول منتخب الناشئين لكرة اليد لنهائي كأس العالم.. برلماني يطالب بإنشاء صالات مغطاة بكل محافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بعد وصول منتخب الناشئين لكرة اليد لنهائي كأس العالم.. برلماني يطالب بإنشاء صالات مغطاة بكل محافظة

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 .

قال رضا البلتاجي عضو مجلس النواب ورئيس قطاع الناشئين بسموحة، إن فريق المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد كشف مساوئ كرة القدم بعد فوزه على منافسه منتخب البرتغال في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم.

وأضاف "البلتاجي" في تصريحات لـ"صدى البلد"، أنه تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال لتوجيهه إلى الحكومة لبيان خطة الدولة في تطوير منظومة الكرة في مصر والنهوض بها، مشيرًا إلى فوز منتخب الناشئين اليوم يؤكد الجهود الكبيرة التي قدمها كابتن هشام نصر رئيس اتحاد المصري لكرة اليد من تنظيم وعدالة وانضباط نتج عنها هذا الفوز الذي أبهر العالم.

وطالب عضو مجلس النواب، بضرورة إذاعة مباريات كأس العالم لكرة اليد على الهواء مباشرة عبر القنوات الفضائية حتى يستطيع المواطن مشاهدتها بسهوله، كما طالب بإنشاء عشرات الصالات المغطاة في كل محافظة والبحث عن اللاعبين صاحبي المهارات في كرة اليد وتدريبهم ودعمهم بالشكل اللازم.

كان منتخب مصر للناشئين مواليد 2000 ، قد حقق فوزًا ساحقا على منافسه منتخب البرتغال بنتيجة 41-36 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في مقدونيا .

وحجز المنتخب المصري مقعده في نهائي كأس العالم لكرة اليد ، حيث أصبح ينتظر لقاء منتخبي " ألمانيا والدنمارك "، لحسم اللقاء النهائي لمنتخب الناشئين لأول مرة في تاريخ كرة اليد المصري.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد وصول منتخب الناشئين لكرة اليد لنهائي كأس العالم.. برلماني يطالب بإنشاء صالات مغطاة بكل محافظة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق