«الهضبة» في العلمين الجديدة أغانٍ جديدة وسيلفي مع الجمهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«الهضبة» في العلمين الجديدة أغانٍ جديدة وسيلفي مع الجمهور نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 .

لاقتراحات اماكن الخروج

أحيا النجم عمرو دياب حفلًا كبيرًا فى مدينة العلمين الجديدة، أمس الأول، وأشعل الهضبة حماس جمهوره الذى احتشد بالآلاف لمتابعة حفله الأول فى الساحل الشمالى هذا العام. وشهد الطريق الساحلى المؤدى إلى الحفل زحامًا كبيرًا قبل ساعات من بدئه، وسط إجراءات أمنية مشددة، بينما تصادف مقابلة بعض الجمهور للهضبة على الطريق إلى العلمين الجديدة، حيث كان يقود سيارته بنفسه وإلى جواره الفنانة دينا الشربينى، حيث حىّ الهضبة جمهوره من الشباب الذين هتفوا باسمه وسط صراخ هيستيرى إعجابًا به.

وغنى الهضبة خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور الذى طلب منه غناء مجموعة من أغانى ألبومه الجديد «أنا غير» المتوقع صدوره قريبا، وافتتح الهضبة الحفل بأغنية «بحبه» من ألبومه الجديد، ووعد جمهوره بطرح أغنية جديدة الثلاثاء المقبل، متمنيا أن تنال إعجابهم.

وقدم الهضبة فاصلا من أغانيه القديمة والشهيرة، منها ميدلى يضم أغانى «نور العين» و«العالم الله» و«لو عشقانى»، بالإضافة إلى ميدلى يضم أغنيات «راجعين، وشوقنا ومتخافيش»، مختتما الحفل وسط إطلاق الألعاب النارية بكثافة فى سماء المسرح، كما حرص على التقاط الصور السيلفى مع جمهوره خلال الحفل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «الهضبة» في العلمين الجديدة أغانٍ جديدة وسيلفي مع الجمهور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق