«الكيال» يحول مرارة الدواء إلى سبب للفرحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«الكيال» يحول مرارة الدواء إلى سبب للفرحة نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

من أول نظرة على علبة الدواء تبتسم ولو دقيقة؛ بسبب الرسومات الضاحكة والعبارات الفكاهية التى يحاول «أمير» الشاب العشرينى، تخفيف الآلام عن المرضى من خلالها، ومساعدتهم فى تناول الدواء كل مرة بابتسامة تخفف عنهم مرارة الطعم.

«هدفى نشر البهجة، وأن يكون الدواء أمرًا هينًا على الإنسان، وليس سببا فى تذكيره بأنه مريض»، بتلك العبارات شرح أمير الكيال، صيدلى، لـ«المصرى اليوم» محاولته الدائمة لتخفيف الآلام عن المرضى.

يقول «أمير» إنه حاول الجمع بين موهبته فى الرسم، ومهنته كصيدلى، برسم رسومات ضاحكة على علب الدواء أو تدوين عبارات موجزة من الأفلام «الإفيهات»، فمثلا رسم بورتريه للفنان أحمد مكى بشعره، وآخر بدون شعر، على علاج يحد من تساقط الشعر، وبورتريه للفنانة عبلة كامل وهى حزينة، وآخر وهى تضحك على دواء معالج للاكتئاب، وهى الأعمال التى حازت إعجاب عدد كبير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى،
ونالت كمًا كبيرًا من التعليقات التى ترحب باستمرار الفكرة على عدد كبير من الأدوية.

يتمنى الكيال أن تتبنى إحدى شركات الأدوية فكرته، ويخوض التجربة بشكل موسع، قائلا: «فى حالة عدم وجود دعم سوف أقوم بعمل معرض فنى لتلك الأعمال».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «الكيال» يحول مرارة الدواء إلى سبب للفرحة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق