تفاصيل مصرع طفلة على شاطئ بحيرة المنزلة في الدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تفاصيل مصرع طفلة على شاطئ بحيرة المنزلة في الدقهلية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 19 أغسطس 2019 .

لقيت طفلة بمدينة المطرية في محافظة الدقهلية، إثر تصادم قاربي صيد بموتور على شاطئ بحيرة المنزلة، ونقلها لمستشفي المنزلة العام جثة هامدة.

تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى ضباط القسم، يفيد وصول طفلة إلى مستشفى المطرية المركزي بادعاء اصطدامها بقاربي صيد يعملان بالمواتير، ولفظت أنفاسها الأخيرة عقب وصولها إلى المستشفى.

وعلى الفور، انتقلت المباحث الجنائية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الطفلة تدعى "صابرين ممدوح الغريب صبح"، 13 عاما، مقيمة بدائرة المركز.

وأكد شهود عيان اختلال توازنها أثناء مساعدة والدها في أعمال الصيد، واصطدمت بين قاربين يعملان بالمواتير السريعة عند منطقة المجاير.

وأوضح الفحص الطبي إصابتها بنزيف في المخ وكدمات وهبوط في الدوره الدموية، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفاصيل مصرع طفلة على شاطئ بحيرة المنزلة في الدقهلية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق