"الوطن" تبحث عن استشارة طبية في "أبلكيشن" التهاب الأعصاب.. والنتيجة "استجابة سريعة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"الوطن" تبحث عن استشارة طبية في "أبلكيشن" التهاب الأعصاب.. والنتيجة "استجابة سريعة"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

"إحساسك نعمة"، خدمة جديدة قدمتها الحملة القومية لعلاج التهاب الأعصاب الطرفية، وإمكانية تواصل المريض مع الأطباء إلكترونيا للرد على استفساراتهم بشكل مجاني، حسبما أوضح الحملة في بيان لها.

تقدم الخدمة عبر تطبيق "CDOC"، والذي يتم تحميله على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد وأبل، ويقدم الخدمة نخبة متميزة من الأطباء، ويتميز بالخصوصية، وسرية بيانات المرضى، وعدم إطلاع أي طرف دون الطبيب المختص على بياناتهم أو أسرارهم المرضية.

"الوطن"، تواصلت مع الأطباء عبر التطبيق كمرضى لتلقي استشارة طبية عبر هذه الخدمة، عقب تحميل التطبيق يتطلب منك تسجيل بعض البيانات حتى تتمكن من طلب استشارة، منها الاسم، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، وتاريخ الميلاد والنوع والبلد واختيار كلمة مرور.

08dcb1e676.jpg

المرحلة التالية هي وجود التخصصات المختلفة والتي تقرب من 36 تخصصا، من بينها التخدير وعلاج الألم والقلب والأمراض الصدرية، والاستشارات الدوائية، والتجميل وأمراض الدم، والتغذية والمخ والأعصاب، وجميعهم بمقابل مادي تتراوح تكلفته ما بين 25 جنيها إلى 300 جنيه، كما أن هناك بعض التخصصات ليس بها طبيب متاح للرد.

ce3f734838.jpg

أما في حالة الرغبة في طلب الخدمة المجانية تضغط على أيقونة "إحساسك نعمة"، والتي يوجد بها 5 تخصصات مجانية هي العظام، وأخصائي الغدد الصماء والسكر والسمنة، واستشاري الغدد الصماء والباطنة، وطب المخ والأعصاب.

b4789af4ac.jpg

أرسلت "الوطن" استشارة في مجال المخ والأعصاب، وحسب الموقع فمتوسط توقيت الرد هو ساعة من توقيت إرسال الاستشارة، أرسلت استشارة المخ والأعصاب وبعد مرور أكثر من ساعتين لم نتلقَ أي رد، فنرسل رسالة تفيد بأننا ننتظر الرد، وجاء الرد بعدها بـ7 دقائق يفيد "بأن الحالة بحاجة للتوجه للطوارئ للكشف من قبل طبيب متخصص، وهذه الأعراض ليس لها علاقة بالمخ والأعصاب".

242f55b101.jpg

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الوطن" تبحث عن استشارة طبية في "أبلكيشن" التهاب الأعصاب.. والنتيجة "استجابة سريعة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق