وزيران ومحافظ في جولة بالمراكز التكنولوجية بحي المطرية والزيتون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توجه منذ قليل، كل من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، وقيادات المحافظة ونواب المحافظ الأربعة والقيادات بوزارتي التنمية المحلية والتخطيط بمقر عدد من أحياء محافظة القاهرة لافتتاح المراكز التكنولوجية ومن بين تلك الأحياء المطرية والزيتون.

واستمع وزيري التنمية المحلية والتخطيط والمحافظ شرح مبسط لخطوات وطرق تراخيص يتبعها المواطن عبر الشاشة الإلكترونية الكبيرة المتواجدة عند مدخل المركز التكنولوجي بحي المطرية.

اقرأ أيضا.. وزيرة التخطيط: 50 خدمة يقدمها المركز التكنولوجي بجميع المحافظات

وتم عرض رسوم ومؤشرات تلقي التراخيص وعرض معاملة عبر البوابة الإلكترونية الموجودة بكل حي.

ويأخذ المواطن رخصة مميكنة وفقًا للخدمة التي طلبها سواء رخص بناء أو بطاقة شخصية وغيرها من الخدمات بعد أن يتم تقديم الطلب في شباك الاستعلام وفي استيفاء الشروط والبيانات يتم إرسال رسالة للمواطن ويأتي إلى الحي لإستلام الرخصة مميكنة ودفع الرسوم.

وكان قد افتتح اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اليوم الثلاثاء، 15 مركز تكنولوجي الذي يعمل بمنظومة الشباك الواحد ويسهل على المواطنين في إنجاز أوراقهم سواء لرخصة البناء أو خدمات أخرى كالمياه والكهرباء تقديم طلبات التصالح وغيرها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزيران ومحافظ في جولة بالمراكز التكنولوجية بحي المطرية والزيتون ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق