محافظ الفيوم يتابع أعمال النظافة وتمهيد وصيانة الطرق بعدد من المراكز (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ الفيوم يتابع أعمال النظافة وتمهيد وصيانة الطرق بعدد من المراكز (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

أجرى اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، جولة ميدانية لمتابعة أعمال النظافة وتمهيد وصيانة الطرق بمراكز سنورس وإبشواي ويوسف الصديق، كما تابع خلال الجولة أعمال تدبيش وتطوير وتجميل كورنيش بحيرة قارون.

وشملت الجولة تفقد أعمال التطوير بطريق القاهرة الفيوم وطريق بحيرة قارون السياحي، حيث تفقد محافظ الفيوم أعمال التطوير والتجميل والتشجير وتهذيب الحشائش وطلاء الأرصفة بميدان الشعار بمدخل الطريق السياحي.

وأكد على ضرورة الصيانة الدورية للنافورة القائمة بالميدان مع متابعة ري الأشجار والاهتمام بالمجسمات الجمالية التى تزين الميدان.

وكما تابع المحافظ، عمل سيارة كنس الشوارع وأعمال تطوير وتجميل كوبري عزبة عبد العظيم على مصرف البطس بقرية بني عتمان، وكوبري عزب خلف وتهامي والحبون والرفاعي، مؤكدا على ضرورة مراعاة الدقة في تنفيذ الأعمال والتنسيق بين مجلس مدينة سنورس وشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي لطلاء ونظافة وصيانة خطوط مياه الشرب المارة أعلى الترع وبمحازاة الكباري للحفاظ على الشكل الجمالي.

وتفقد المحافظ، أعمال التدبيش وتطوير كورنيش بحيرة قارون والتي تشمل التكاسي وتمهيد جوانب الطريق ومعالجة الحفر، واستكمال الإنترلوك الناقص بالأرصفة، وطلاء البلدورات والأسوار، وكذلك صيانة وطلاء أعمدة الإنارة وتركيب كشافات جديدة وطلاء المقاعد وأماكن جلوس الزوار.

كما شملت الجولة متابعة أعمال النظافة ورفع الأتربة وتمهيد وصيانة الطرق والأرصفة وطلاء البلدورات وتهذيب الأشجار بمركزى إبشواى ويوسف الصديق، كما تابع المحافظ سير العمل بمشروع الإسكان الاقتصادي بمركز يوسف الصديق والتى تشمل 4 عمارات سكنية بإجمالي 80 وحدة سكنية، مساحة الوحدة 63 مترا، سيتم الانتهاء منها خلال 6 أشهر.

وأكد محافظ الفيوم، على ضرورة مراعاة الشكل الجمالي والحضارى والبيئي في أعمال التطوير، وشدد على نظافة الأرصفة عقب الانتهاء من أعمال الطلاء، كما أكد المحافظ أن حملات النظافة والتطوير والتجميل تشمل مختلف مراكز المحافظة وتسير جنبًا إلى جنب مع حملات رفع الإشغالات من الشوارع والميادين.

حيث قام بجولة ميدانية تفقد خلالها أعمال تدبيش وتطوير وتجميل كورنيش بحيرة قارون، بحضور المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس.

وخلال الجولة قام محافظ الفيوم بتفقد أعمال التدبيش وتطوير كورنيش بحيرة قارون، التي تشمل بناء التكاسي وتمهيد جوانب الطريق ومعالجة الحفر ورفع المطبات العشوائية، وتطوير الشاطئ بالتنسيق بين مجلس مدينة سنورس ومسئولي الثروة السمكية، واستكمال الأنترلوك الناقص بالأرصفة، كما تتضمن أعمال التجميل صيانة ودهان الأعمدة الكهربائية وتركيب كشافات جديدة، وزيادة عدد المقاعد الثابتة ودهان المقاعد القائمة وعمل تندات لجلوس الزوار، ودهان البلدورات والأسوار، وأكد المحافظ على ضرورة مراعاة الشكل الجمالي والبيئي في أعمال التطوير، كما شدد على نظافة الأرصفة عقب الانتهاء من أعمال الطلاء.

وشملت الجولة تفقد أعمال التطوير بطريق القاهرة الفيوم ومدخل طريق البحيرة السياحي، حيث يجري تطوير ميدان الشعار بمدخل بحيرة قارون السياحي وأكد المحافظ على معاودة طلاء مجسم الشعار والصيانة الدورية للنافورة القائمة بالميدان مع متابعة ري الأشجار، والأهتمام بالمجسمات الجمالية الموجودة بالميدان، كما شملت الجولة تفقد أعمال تطوير كوبري عزبة عبد العظيم على مصرف البطس بقرية بني عتمان، وأكد المحافظ على الدقة في تنفيذ الأعمال والتنسيق بين مجلس المدينة ومسئولي شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي لدهان ونظافة وصيانة خطوط مياه الشرب المارة بمحازاة الكوبري حفاظًا على الشكل الجمالي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الفيوم يتابع أعمال النظافة وتمهيد وصيانة الطرق بعدد من المراكز (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق