تقرير "النواب" عن قناته على "يوتيوب": الشباب أكثر من يتابعنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تقرير "النواب" عن قناته على "يوتيوب": الشباب أكثر من يتابعنا

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

أصدرت الأمانة العامة لمجلس النواب تقريرا تحليليا عن نشاط قناة البرلمان الرسمية على موقع يوتيوب، خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول.

وتصدّر موجز الجلسات العامة أعلى نسب في المشاهدة وفقا لقوائم التشغيل بالقناة، وسجلت نسب المشاهدة بين الشرائح الشابة ومتوسطة العمر والتي تتراوح بين 25 حتى 34 عاما على النسبة الأكبر من المتابعة، تبعها الشرائح العمرية المتقدمة عمريا لمشاهدي المحتوى البرلماني عبر قناة اليوتيوب التابعة للمجلس، بينما بلغ موجز مشاهدة الجلسة العامة 1859 مشاهدة.

وكان مجلس النواب أصدر قناته الرسمية على يوتيوب مع بداية دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول، استجابة لمعطيات التحديث ومقتضيات التطوير التي يتبناها مجلس النواب وينتهجها منذ بداية الفصل التشريعي، انطلاقا من التزام البرلمان بدوره الوطني في الاضطلاع بالدور التوعوي لنشر الثقافة البرلمانية وتشكيل الوعي لدى المواطن، ونقل الصورة الذهنية الصحيحة عن البرلمان، بما يعكس مصداقية وشفافية حجم ما يبذله البرلمان من جهد لأداء مهامه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تقرير "النواب" عن قناته على "يوتيوب": الشباب أكثر من يتابعنا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق