محافظ القاهرة عن المراكز التكنولوجية: خطوة هامة للقضاء على النظام الورقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أن افتتاح الـ15 مركزا تكنولوجيا يأتي استكمالًا لاستراتيجية المحافظة في تفعيل دور الحكومة الإلكترونية، بإستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية التي تساعد على سهولة الإجراءات وتحسين الأداء في التعامل بين المواطنين وأجهزة المحافظة، ولإحكام السيطرة وتحسين أسلوب الرقابة بفصل مقدم الخدمة عن طالبها.

اقرأ أيضًا.. برقم الجلوس.. ننشر رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2019

وأشار محافظ القاهرة، إلى أنه تم توفير البيانات والمعلومات الدقيقة لمتخذي القرار بصورة حضارية مواكبة لعصر التكنولوجيا.

وأكد محافظ القاهرة أن مراكز التكنولوجيا هي الركيزة الأساسية لتطوير نظم الإدارة وتحديثها بأحياء المحافظة وأجهزتها المختلفة وخطوة هامة للقضاء علي النظام الورقي، مشيراً إلى أن العمل يتم بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري التي تقدم أجهزة الحاسب الآلي والأجهزة المعاونة، كما تقدم التدريب اللازم للقائمين علي تقديم الخدمة.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أن المراكز التكنولوجية، تقدم عدة خدمات من بينها طلب ترخيص أعمال بناء بأنواعه وطلب تعديل رخصة وطلب بيان صلاحية وطلب ترخيص تشغيل محل.

وأضاف محافظ القاهرة، بأن المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين تتميز بوجود مجموعة من العاملين المدربين على أسلوب إستقبال المواطنين، وتقديم الخدمة لهم بإستخدام أجهزة الحاسب الآلي والتي ترتبط بالإدارات عبر شبكة المعلومات المحلية، مما يوفر السرعة والكفاءة العالية في تقديم الخدمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ القاهرة عن المراكز التكنولوجية: خطوة هامة للقضاء على النظام الورقي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق