اليوم.. الهيئة الإنجيلية تستضيف مسلم في لقاء عن "مواجهة خطاب الكراهية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اليوم.. الهيئة الإنجيلية تستضيف مسلم في لقاء عن "مواجهة خطاب الكراهية"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

تستضيف الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بالإسكندرية، اليوم، الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس تحرير جريدة "الوطن"، في لقاء ضمن أعمال منتدى "حوار الثقافات"، بعنوان "نحو مواجهة فاعلة لخطاب الكراهية.. رؤية لتمكين الأفراد والمؤسسات".

اللقاء يشهد حضور نخبة من العلماء والمثقفين وأصحاب الرأي والفكر بمصر من القيادات الدينية، وأكاديميين وإعلاميين، ومجموعة من أعضاء مجلس النواب، أبرزهم: "الدكتور مصطفى الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية، والدكتور جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، والدكتور عمرو الورداني أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة السابق، والدكتور جمال شيحة عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، والدكتور أحمد عبدالله زايد أستاذ علم الاجتماع وعميد آداب القاهرة الأسبق، والدكتور ياسر عبدالعزيز الخبير الإعلامي".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. الهيئة الإنجيلية تستضيف مسلم في لقاء عن "مواجهة خطاب الكراهية" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق