حملة تطهير لوسط المنصورة من التعديات والباعة الجائلين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حملة تطهير لوسط المنصورة من التعديات والباعة الجائلين

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

شنت شرطة المرافق بمديرية أمن الدقهلية، اليوم، حملة مكبرة بالتعاون مع رئاسة حي غرب المنصورة لتطهير منطقة "نص البلد" من التعديات والإشغالات بالشوارع الكائنة بنطاق الحي، استهدفت الحملة منطقة شوارع " العباسي وبورسعيد والسكة الجديدة" في إطار الجهود المبذولة لعودة الانضباط للشارع .

d1dccf572e.jpg

خرجت الحملة بتعليمات من اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، وبقيادة العميد وائل الشربيني، مدير إدارة شرطة المرافق، والمقدم فاروق حماد، وكيل إدارة شرطة المرافق، والمقدم محمود يعقوب، رئيس مباحث المرافق، والمحاسب أحمد عبد السميع رئيس حى غرب، وعبد الهادى محمد عبده نائب رئيس الحي.

d53aa34bfa.jpg

وقال العميد وائل الشربيني، في حديثه لأصحاب المحلات والباعة الجائلين، إنه: "من حق المواطن أن يمشي في الشارع براحته، راعوا الناس علشان نراعيكم ".

cc6cb2cb43.jpg

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 6821 مخالفة متنوعة أودعت بالمخازن، كما تم تحرير318 محضر متنوع ، وتمكنت الحملة من رفع كافة مظاهر التعديات على الطريق . وأكد المحاسب أحمد عبد السميع، على تكثيف الحملات لرفع كافة التعديات على الطريق، وضرورة التعامل بحزم وعدم التهاون في رفع جميع التعديات.

6ef247ad4a.jpg

وفي سياق متصل، قاد المحاسب نادر محي الدين بشير، رئيس مركز ومدينة الجمالية، والجهاز المعاون مع قوة من مركز شرطة الجمالية بقيادة العقيد أحمد عبد الرحمن مأمور المركز، حملة  لإزالة جميع الإشغالات واللافتات الإعلانية بشارع الترعة وميدان الكوبري وشارع البوستة.

 وقال "بشير" إنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وحملة إزالة الاشغالات مستمرة والمتابعة مستمرة بصورة يومية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حملة تطهير لوسط المنصورة من التعديات والباعة الجائلين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق