«أطفال السجينات» تدرب السيدات على إدارة المشروعات الصغيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«أطفال السجينات» تدرب السيدات على إدارة المشروعات الصغيرة نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

قدمت "جمعية رعاية أطفال السجينات"، على مدار ثلاثة أيام تدريب على إدارة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للمستفيدات بمقر الجمعية،وذلك لتطوير أفكارهن لتصبح قابلة للتخطيط والتشغيل والتنفيذ.


ألقى التدريب المدرب جورج وهيب، لمجموعة مكونة من عشر سيدات، لدراسة مقترح المشروع المقدم منهن، والعمل على تطويره، ليصبح قابل للتنفيذ، وتحقق الاستفادة المثلى للمستفيدات. 


تقول الكاتبة نوال مصطفى، رئيس ومؤسس الجمعية ان فكرة صندوق المقترحات والأفكار تشجع السيدات على تطوير أفكار مشاريعهن بأنفسهن، بدلًا من أن تفرض عليهن، ومن ثم يتسابقن على تقديم مقترحات عدة لمشروعات جديدة يرغبن في تنفيذها.


وأوضح جورج وهيب، المتخصص في التدريب على إدارة المشروعات الصغيرة، أن التدريب استمر لمدة ثلاثة أيام بواقع ست ساعات في اليوم، ليشمل التدريب اختيار فكرة المشروع، وكيفية عمل دراسة جدوى والتركيز على نقاط القوى وكيفية الاستفادة منها ونقاط الضعف وكيفية علاجها، والتعرف على الفرص المجتمعية الداعمة للمشروع، والتحديات التي تواجه المشروع وكيفية التعامل معها. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «أطفال السجينات» تدرب السيدات على إدارة المشروعات الصغيرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق