سقوط عصابة الآثار في أسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
سقوط عصابة الآثار في أسيوط نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت الأجهزة الأمنية باسيوط ،6 متهمين لحيازتهم قطع أثرية و3 وثائق منسوب صدورها للحكومة، أفادت التحريات أن المتهمين يقوموا بالإتجار في الآثار، وتولت النيابة التحقيق.

أكدت معلومات وتحريات قسم مباحث السياحة والأثار بمديرية أمن أسيوط قيام أحد الأشخاص مقيم بديروط ،والمطلوب في قضية «تبديد»، بحيازة بعض القطع الأثرية، وبتردده على في المنطقة لعرضها على بعض الأشخاص بقصد الإتجار والتربح من وراء بيعها.

عقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بأسيوط تم ضبط المتهم، وضبط 5 أشخاص، أحدهم مطلوب في قضيتين ولإثنين منهم معلومات جنائية، كما تم ضبط سيارتين وضبط بحوزة المتهمين 2 قطعة يشتبه في أثريتها، تمثال فرعونى جعران من الحجر الجيرى.

كما تم ضبط 3 وثائق منسوب صدورهم إلى إحدى الجهات الحكومية باللغات (العربية، الانجليزية، الفرنسية) مدون بهم بطاقة تعريف تشير إلى أثرية التمثال المضبوط مختومين بشعار الجمهورية.

بمواجهة المتهمين إعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص في الإتجار بالآثار وتهريبها للخارج والتربح من بيعها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سقوط عصابة الآثار في أسيوط ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق