وزيرة الصحة: تقديم الخدمة العلاجية بالمجان لـ104 آلاف مواطن خلال شهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزيرة الصحة: تقديم الخدمة العلاجية بالمجان لـ104 آلاف مواطن خلال شهر نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن توقيع الكشف الطبي وتقديم العلاج بالمجان لـ103 آلاف و939 مواطناً من خلال 91 قافلة طبية تم تنفيذها على مستوى الجمهورية، خلال شهر أغسطس الماضي.

وأوضحت الوزيرة أن تلك القوافل، تأتي ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «حياة كريمة»، لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية.

وأضافت أن القوافل جرى تنفيذها بمشاركة 841 عيادة، مشيرة إلى أنه تم إجراء 15 ألفاً و277 تحليل دم وطفيليات وأشعة، وعقد 23 ألفاً و29 ندوة تثقيف صحي لرفع الوعي الصحي لدى المواطنين، كما تم تحويل 1518 حالة إلى المستشفيات لإجراء عمليات جراحية واستصدار قرارات من المجالس الطبية للعلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزيرة الصحة: تقديم الخدمة العلاجية بالمجان لـ104 آلاف مواطن خلال شهر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق