"تخلصنا منهما بحبل لسرقة 9 غوايش".. تفاصيل قتل ربة منزل وطفل ودفنهما "تحت صبة خرسانة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"تخلصنا منهما بحبل لسرقة 9 غوايش".. تفاصيل قتل ربة منزل وطفل ودفنهما "تحت صبة خرسانة"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

أدلى المتهم الأول في واقعة قتل ربة منزل وطفل في نجع الخرابيش بمركز نقادة، التابع لمحافظة قنا، باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، قال: إنه خطط 3 أيام لارتكاب الجريمة بالاشتراك مع المتهم الثاني، وأنهما اتفقا على قتل وسرقة مصوغات المجني عليها، حيث كانت علينا أقساط سيارات، كما كنا نعتزم السفر للعمل في الخارج ونحتاج لأموال لتغطية تكاليف السفر.

وأضاف أنه  يوم الحادث انتظر المجنى عليها أثناء مرورها أمام حوش مواشي، وطلب منها الدخول لمساعدته في رفع برميل مياه، وكعادتها وافقت فورا، وبمجرد دخولها خنقها المتهم الثاني من رقبتها، وقاومته بشدة.

وقال: انضممت للمتهم الثاني حتى خارت قواها، ثم قمنا بخنقها بحبل في رقبتها للتأكد من وفاتها.

وأضاف أن المفاجأة المذهلة التي صدمتهما هي دخول الطفل "عمر" للحوش، وكان مرتبط بعلاقة وثيقة بالمجنى عليها كمعظم أطفال القرية، لأنها كانت تشترى الحلوى وتوزعها عليهم.

وأضاف عقب مشاهدة الطفل للقتيلة ملقاة على الأرض، حاول الصراخ، فقمنا بكتم أنفاسه بسرعة، ثم خنقناه بحبل حتى لفظ أنفاسه، ثم قمنا بنزع المصوغات الذهبية من يد القتيلة وكانت عبارة عن 9 "غوايش" ثمينة.

وقال في التحقيقات: حفرنا حفرة داخل الحوش ووضعنا الجثتين فيها، ثم قمنا برش كمية من الجير عليهما حتى تتحلل الجثتين سريعا وردمنا الحفرة، وبعد شهر من الجريمة اعتقدنا إننا نجونا بما فعلناه ونجحنا في تنفيذ الجريمة الكاملة، ولكن ربك بالمرصاد، إذ جرى اكتشاف الجثتين، وهو ما قلب الموازين، هربت إلى البحر الأحمر بينما بقى صديقي في القرية، وجرى سؤاله في مركز الشرطة، وأنكر وكان يخبرني بما يحدث في القرية، ورغم قيامي بتغيير شريحة التليفون يوميا، وتنقلي بين قنا والغردقة والقصير والقاهرة والجيزة، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد مكاني وضبطي.

كان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا يفيد  بالعثور على جثة ثناء جابر محمد، 50 سنه ربة منزل وجارها لطفل عمر جبريل أحمد، 10 سنوات طالب، في حوش مواشي ملحق بمنزل في قرية الزوايدة بنقادة في حالة تحلل كامل وعليهم صبة خرسانة، وبهما آثار خنق بحبل في الرقبة وكدمات ورضوض.

وتبين أن مرتكبي الحادث "أحمد.ع.ص"، 28 سنة عامل مالك حوش المواشي و"الطواب.ع.ا"، 26 سنة سائق، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي توالت التحقيق مع المتهمان وأمرت بحبسهما 4 أيام.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "تخلصنا منهما بحبل لسرقة 9 غوايش".. تفاصيل قتل ربة منزل وطفل ودفنهما "تحت صبة خرسانة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق