وكيل "العلميين": دعوى قضائية لإلغاء توقيعات أمين صندوق النقابة السابق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وكيل "العلميين": دعوى قضائية لإلغاء توقيعات أمين صندوق النقابة السابق

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

قال الجيولوجي محمد غريب أبو عميرة وكيل نقابة العلميين وعضو هيئة المكتب، إنَّ هيئة المكتب المنتخبة أقامت دعوى قضائية جديدة لإلغاء توقيعات أحمد سعيد أمين صندوق النقابة السابق، ومحمود مهني المُعين من البنوك.

وأوضح أبو عميرة، لـ"الوطن"، أنه جرى إرسال إنذارات على يد محضر استباقا لإجراء جنح مباشرة بانتحال الصفة والتزوير في أوراق رسمية لـ ناصر بركات، الذي وصفه "عميرة" بأنه "ينتحل صفة عضو هيئة مكتب النقابة".

وأشار إلى أن كل من الدكتو أحمد عبدالجواد وكيل أول النقابة، والكيميائي صلاح النادي الأمين العام، والدكتور عبدالغفار عزمي أمين الصندوق، هم أعضاء هيئة المكتب المنتخبين في 20 أبريل الماضي، الذين أيدت صفاتهم محكمة القضاء الإداري؛ وحرروا أيضا إنذارات ضد كل من: "محمد نبيل ياسين، محمد راشد السيد، أحمد سعيد، ومحمود مهني" بعدم التوقيع على أي أوراق رسمية للنقابة، وانتحال صفات هيئة المكتب المنتخبة.

وتابع وكيل نقابة العلميين: "هذا الحراك قامت به هيئة المكتب بعدما تأكدت أن أموال العلميين يتم إهدارها خلال هذه الفترة".

 

 

ولفت إلى أن هيئة المكتب المنتخبة وأعضاء مجلس النقابة العامة، تهيب بمجالس الفروع ومجالس الشعب والجامعات والهيئات الحكومية والبحثية، باحترام أحكام القضاء وعدم التعامل مع أشخاص غير ذي صفة.

يأتي ذلك على خلفية حكم محكمة القضاء الإداري، الذي أقر في حيثياته بصحة قرارات الجمعية العمومية، التي عقدها مجلس النقابة في 12 أبريل الماضي، كما يأتي ردًا على قرار النقيب السيد عبدالستار المليجي بعزل هيئة المكتب واستبدالها بهيئة مكتب جديدة، وهم الذين جرى إرسال الإنذارات سالفة الذكر لهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وكيل "العلميين": دعوى قضائية لإلغاء توقيعات أمين صندوق النقابة السابق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق