بسبب إطار سيارة.. إصابة عامل في مشاجرة بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقعت مشاجرة بين عامل بورشة إصلاح سيارات وصاحب سيارة نتيجة الخلافات على تركيب إطار سيارة، نتج عن ذلك إصابة العامل بجرح رضي بفروة الرأس وسحجات متفرقة بالجسم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج.
بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية في سوهاج، يفيد ورود بلاغ من العميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما للمدعو "رامي ح ن ف " 17 عاما عامل بورشة إصلاح إطارات سيارات ويقيم بدائرة المركز مصاباً "جرح رضي بفروة الرأس وسحجات متفرقة بالجسم" بقيام المدعو "عمر م م م " 32 عاما سائق، ويقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسبب خلاف على إصلاح إطار السيارة الخاصة به.
بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة؛ تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بسبب إطار سيارة.. إصابة عامل في مشاجرة بسوهاج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق