قبل نقله.. وزير التعليم العالى يتفقد المقر الجديد للإدارة المركزية للبعثات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، صباح اليوم الخميس، المقر الجديد للإدارة المركزية للبعثات والتمثيل الثقافى بمبنى وزارة التعليم العالى بمدينة نصر بالقاهرة؛ للوقوف على آخر تطورات نقل الإدارة من مجمع التحرير بوسط القاهرة إلى المقر الجديد للإدارة بمدينة نصر.

اقرأ أيضًا.. التعليم العالي: برامج دراسية للحصول على الدكتوراه من المعهد الهندي للتكنولوجيا ببومباى ودلهى IIT

أجرى الوزير حوارًا مع عدد من موظفى الإدارات التى تم نقلها فعليًا وشملت إدارة المعادلات وإدارة المراجعة الخارجية وبرنامج المعونة الأمريكية للاطمئنان على استقرار العمل بالإدارات التى تم نقلها.

وشدد الوزير خلال الجولة على أهمية إحداث نقلة نوعية فى الخدمات المقدمة لطلاب البعثات والإشراف العلمى، ورقمنة كافة الإجراءات تيسيرًا على الطلاب وسرعة الإنجاز فى الوقت المطلوب.

يذكر أن باقى الإدارات التابعة للإدارة المركزية للبعثات والتمثيل الثقافى سوف تنقل تباعًا لمقر الإدارة المركزية الجديد بمبنى وزارة التعليم العالى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قبل نقله.. وزير التعليم العالى يتفقد المقر الجديد للإدارة المركزية للبعثات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق