قيمتها 5 آلاف جنيه وتحتاج هذه الأوراق.. الأوقاف تصرف معونات مالية للأرامل والفقراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد وزارة الأوقاف لتلقى طلبات صرف معونات للأرامل والفقراء وذلك قبيل دخول موسم وبدء الدراسة في منتصف سبتمبر الجاري، وذلك في إطار واجبها المجتمعي الذي يكفله القانون.

اقرأ أيضًا.. "تابور الصباح" في دمياط تثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

ولكي يحصل المواطن المحتاج على هذه المعونة التى تصل إلى خمسة آلاف جنيه ألزمته الوزارة بإحضار أوراق من أهمها بحث اجتماعي للمتقدم، إلى جانب إحضار صور شهادات الميلاد للأطفال وصورة البطاقة لرب الأسرة، وإحضار ما يفيد أن الأطفال مقيدون في المراحل التعليمية المختلفة، وبعدها يتم ترك رقم الهاتف لسهولة التواصل أثناء الصرف.

في هذا يقول جابر طايع، متحدث الأوقاف الرسمي، إن هذا يأتي في إطار حرص الوزارة على مساعدة الفقراء والمحتاجين للإسهام ولو بجزء بسيط مما تستطيع أن تقوم به الوزارة.

وأكد طايع لـ"أهل مصر" ، أن الوزارة تعمل في كل الاتجاهات حتى لا يستغل أصحاب التوجهات السياسية والجماعات الإرهابية حوائج الفقراء، وهذا ما نجحنا في القضاء عليه خلال الفترة الأخيرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قيمتها 5 آلاف جنيه وتحتاج هذه الأوراق.. الأوقاف تصرف معونات مالية للأرامل والفقراء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق