حوار مجتمعي حول مشاكل مياه الشرب في قليوب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حوار مجتمعي حول مشاكل مياه الشرب في قليوب

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حوارا مجتمعيا مع أهالي مدينة قليوب في إطار حرص المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة الشركة على التواصل الدائم والمستمر مع المواطنين لمناقشة المشاكل الخاصة بجودة مياه الشرب ووضع الحلول العاجلة لها.

وذكر بيان صادر عن الشركة، أن اللقاء عقد بمركز التدريب بمدينة قليوب مع عدد من المواطنين بحضور عبد النبي هيكل مستشار الشركة وحامد طلبة رئيس مجلس مدينة قليوب والدكتور على رضوان رئيس قطاع المعامل والجودة والمهندسة أماني عبد الجواد رئيس فرع قليوب وحسام مشهور مدير عام التوعية.

وذلك استجابة منهم لشكاوى بعض المواطنين على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أشار عدد من المواطنين عن عدم رضائهم عن جودة مياه الشرب بمدينة قليوب وتضررهم من ارتفاع فواتير استهلاك مياه الشرب.

وقدمت المهندسة أماني عبد الجواد رئيس فرع قليوب، عرضاً تفصيلياً عن مصادر تغذية المياه بمدينة قليوب، حيث أوضحت أن مدينة قليوب تعاني من عجز مائي شديد نتيجة الزيادة لسكانية بالمدينة، حيث أشارت إلى أن مركز مدينة قليوب تعتمد على مصدرين للمياه هما محطة مياه قليوب المرشحة بطاقة 67 ألف م3/ يوم تخدم قرى المركز والمدينة وهي لا تكفي لسد حاجة المواطنين فيتم الاستعانة بمحطة مياه قليوب الارتوازية بطاقة 23م3/يوم لزيادة نسبة المياه بالمدينة، وجار الانتهاء من أعمال المرحلة الثانية لمحطة مياه كوم آشفين بطاقة 67م3 / يوم للقضاء على مشكلة نقص لمياه بمركز ومدينة قليوب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حوار مجتمعي حول مشاكل مياه الشرب في قليوب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق