صور.. قص وتهذيب الأشجار بمدخل طريق "مصر - أسوان"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صور.. قص وتهذيب الأشجار بمدخل طريق "مصر - أسوان" نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

صور.. قص وتهذيب الأشجار بمدخل طريق مصر - أسوان
:الأقصر - منى عبده

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية شمال الأقصر، بالمرور على أعمال قص النجيلة وتهذيب أشجار الزينة وتقليم النخيل بالمدخل الرئيسي على طريق "مصر - أسوان"، تحت إشراف يوسف أحمد جلال، نائب رئيس مركز ومدينة الزينية، ومسئول الحدائق بالمركز وبجهود رجال قسم الحدائق وعبد النبى يوسف قرين، مدير العلاقات العامة، ومازال العمل

مستر بالطريق.

وجاء ذلك بناء على توجهات المستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر وتعليمات عبدالمحسن ربيع رئيس مركز ومدينة الزينية بشأن المرور اليومي والمتابعة علي المدينة.

وفى السياق ذاته قال رئيس مركز ومدينة الزينية، "إن الغطاء النباتى يلعب دوراً مهماً فى التوازن البيئى

الطبيعى، حيث ينظيم دورة الحياة الأدمية ويعمد إلى تقليل التلوث الهوائى وخاصة بالأماكن المزدحمة بعوادم السيارات والمبانى والمناطق ذات الكثافة السكانية، وذلك بزراعة كميات من الأشجار كمصدات للرياح وزيادة الحزمة الخضراء حول المدن والقرى والطرق والمنشأت، كما أنه مصدر مهم وأساسى فى إمداد كوكب الأرض بالأكسجين بإمتصاصه لأول أكسيد الكربون وثانى أكسيد الكربون من خلال عملية البناء الضوئى ولذلك نقوم بتهذيبة وقصة بدورات مستمرة .

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. قص وتهذيب الأشجار بمدخل طريق "مصر - أسوان" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق